أساسيات التسويق2
safi boubakeur

أساسيات التسويق2

 أساسيات التسويق2 هو مقياس موجه لطلبة السنة الثانية ليسانس علوم تجارية، يتم التطرق فيه إلى أهم المصطلحات والمبادىءالمتعلّقة بالتسويق يتناول عدة محاور وهي الدليل الجوهري للتفكير التسويقي الحالي. حيث تم تصميم محتوى المقياس  ليشمل المعلومات الأساسية التي يحتاج الطلاب إلى فهمها في التسويق. يضم المقياس محاضرة وتطبيق(حصةأعمال موجهة)كل أسبوع من خلالها يستكشف الطالب الطرق التي  يستجيب بها المسوقون للمواقف التي تتطلب استجابة مبتكرة. خاصة في بيئة سريعة التطور     

تسويق
leila hoggana

تسويق

 السداسي: الرابع

وحدة التعليم : المنهجية

المادة : التسويق

الاستاذة: حقانة ليلى

الرصيد: 5

المعامل:2

طريقة التقييم: 
% - مستمر 50% - امتحان 50